تابعونا علي

احدث صيحة في عالم التجسس كاميرا في الحزام

حديث الناس

احدث صيحة في عالم التجسس الان على موقع امازون حزام به كاميرا تقوم بتسجيل الفيديو عالي الوضوح: تمتع بتسجيل التقاط الصور عالية الجودة بدقة 1080p وتسجيل الفيديو بواسطة كاميرا التجسس.
الكاميرا بها اتصال لاسلكي في الوقت الحقيقي وعرض عن بعد: يتيح لك أحدث برنامج حاسوبك الاتصال لاسلكيًا بكاميرا حزام التجسس من جهاز Android أو iOS الخاص بك. وهناك ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الحصول على ميزة عرض سريع عن بعد تسمح لك بعرض التسجيلات على هاتفك الذكي دون سحب بطاقة SD.
☆ كشف الحركة: تلتقط ميزة اكتشاف الحركة حتى أدنى حركة وتبدأ التسجيل تلقائيًا بدقة 1080p. هذه الميزة تأتي في متناول اليدين في توفير مساحة الذاكرة. ستتلقى أيضًا إشعارًا بتسجيل حدث.

الكاميرا ذات تصميم صغير الحجم  من المستحيل تمييزه حتى من مسافة قريبة. كما أن مشبك الحزام الذي يحتوي على الكاميرا يكون طبيعيًا تمامًا. لن يشك أحد في أنك تسجل كل ما يفعلونه.
الكاميرا مفيدة للصحفيين ورجال المخابرات وهذا رابط الحصول عليها:
















شاركه على جوجل بلس

الكاتب حديث الناس

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments: