تابعونا علي

(دلع اماراتي) محاكم دبي تشكل مجلساً لإسعاد المحامين

حديث الناس

محاكم دبي تشكل مجلساً لإسعاد المحامين

دبي في 7 فبراير / وام / شكّل سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي مجلساً لإسعاد المحامين في محاكم دبي، برئاسة عبدالله الرّيس مدير إدارة إسعاد المتعاملين، وذلك لتعزيز التعاون والتنسيق بين محاكم دبي وجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بشأن تنظيم وإعداد البرامج والمشاريع الفاعلة التي تخص أجندة السعادة للمحاميين والقانونيين.
وأشار عبدالله الريس إلى أنه تم عقد اول اجتماع لمجلس اسعاد المحامين بحضور أعضاء المجلس من موظفي محاكم دبي والسادة المحامين الممثلين عن جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، وتم خلال الاجتماع شرح أهداف تشكيل المجلس وطرح العديد من الأفكار التي من شأنها المساهمة في رفع نسبة سعادة المحامين في محاكم دبي.
وأضاف الريس، أنه سيتم عقد اجتماعات دوريّة لأعضاء المجلس لضمان متابعة عملية التحسين والتطوير على المبادرات والمشاريع الخاصة بأجندة السعادة، بالإضافة لوضع قياس أثر لهذه المبادرات والمشاريع والتأكد من تحقيقها وإعداد التقارير التحليلية لها، والتنفيذ الفاعل للمتطلبات الاستراتيجية لمحاكم دبي فيما يخص تعزيز دور الشركاء وتحديد احتياجاتهم.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب حديث الناس

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments: