تابعونا علي

مباراة الفرص الضائعة، بايرن ميونخ يخطف التعادل من ليفربول

خطف بايرن ميونخ الألمانى التعادل من ليفربول الإنجليزى 0-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الليلة على ملعب "أنفيلد"  فى  دور  الذهاب الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 محمد صلاح لعب المباراة كاملة، وقد أتيحت له أكثر من فرصة للتهديف لكن غاب عنه التوفيق من ناحية والاخرى انانية ساديو مانيه

ملخص مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ
 

 تلقى محمد صلاح تمريرة رائعة في  أول فرصة حقيقية لليفربول فى الدقيقة 12،  ليسددها مباشرة على المرمى، قبل أن ينقذها الحارس مانويل نوير.
وأتيحت فرصة أخرى لليفربول فى الدقيقة 24 عندما جاءت الكرة على رأس محمد صلاح الذى سددها بقوة على يسار الحارس نوير.
كما أهدر السنغالى ساديو مانى بانانيته فرصة خطيرة لصالح ليفربول فى الدقيقة 33، بعد أن سدد نابى كيتا كرة قوية ارتطمت فى أقدام الدفاع، قبل أن يتابعها مانى المنفرد خارج الشباك.
وكما اهدر ليفربول العديد من الفرص ايضا أهدر سيرجي جنابرى جناح بايرن ميونخ،فى الدقيقة 36 فرصة التقدم بالهدف الأول من خلال تسديدة قوية بجوار مرمى الحارس البرازيلى أليسون.
 أخطر هجمات ليفربول هى التى قادها محمد صلاح فى الدقيقة 70 نحو المرمى بعدما راوغ لاعبين من الفريق البافارى قبل أن تضيع الكرة.
وفى الدقيقة 85 سدد السنغالى ساديو مانى رأسية قوية فى الزاوية القريبة، قبل أن يواصل العملاق نوير تألقه وينقذ الكرة.
ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

وتقام مباراة الإياب بملعب  يوم 13 مارس المقبل
شاركه على جوجل بلس

الكاتب حديث الناس

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments: