تابعونا علي

ختام بطولة دبي للقوارب الشراعية

حديث الناس

"دبي للرياضات البحرية " ينظم حدثين رياضيين يومي الجمعة والسبت

دبي في 20 فبراير /وام/ تنظم اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حدثين رياضيين بحريين مختلفين يومي الجمعة والسبت القادمين ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي البحري 2018-2019.
وتشهد شواطئ دبي بعد غد "الجمعة " انطلاقة سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما في الثالثة والنصف
عصرا والذي كان مقررا في الأساس أن ينطلق يوم السبت الماضي وتم تأجيل الحدث بسبب حالة البحر وسرعات الرياح فيما تستضيف شواطئ جميرا يوم السبت القادم منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي جونيور ريغاتا للقوارب الشراعية الحديثة "اوبتمست و4.7 ليزر" والتي كانت مقررة أيضا يوم السبت الماضي وذلك بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ "دوسك" من التاسعة وحتى الرابعة عصرا بمشاركة مختلف أندية الدولة.
وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن تحديد اللجنة المنظمة في النادي لانطلاقة سباق الجولة الختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 يوم بعد غد " الجمعة " جاء لعدم تضارب الموعد مع فعاليات مشابهة أخرى.
وام/مبارك خميس/عوض المختار/عبدالناصر منعم
شاركه على جوجل بلس

الكاتب حديث الناس

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments: